تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

في مجال تحكيم كرة اليد : 
 
 
- الحصول علي الدرجه ثالثة في 2003 ضمن منطقة القاهرة لكرة اليد , حاصل علي الترتيب الثاني في دورة الحكام الجدد بعد الزميل محمد شاكر الذي اصبح مدربا فيما بعد .
- الانتقال الي منطقة الاسكندرية لكرة اليد في 2003 بعد موافقة رئيس اللجنة العليا للحكام الحكم الدولي الراحل / خيري عبد المؤمن .
- الحصول علي الدرجه الثانية عام 2007 في امتحانات الترقي التي جرت بصالة طنطا في عهد رئيس اللجنة العليا السابق الحكم الدولي / محب كامل .
- الحصول علي الدرجه الاولي عام 2011 في امتحانات الترقي التي جرت في جامعه المنوفيه في عهد رئيس اللجنة العليا السابق الحكم الدولي / يحيي علي .
- الحصول علي الدرجه القارية عام 2014 في امتحانات الاتحاد الافريقي التي جرت في دولة توجو في عهد رئيس اللجنة العليا الحكم الدولي / عبدالحليم شعبان .
- المشاركه في جميع مسابقات الاتحاد و المنطقه للناشئين و الناشئات بما فيها خمس بطولات مجمعه للجمهورية علي ملاعب النادي الاهلي فرع مدينة نصر/ الاكاديميه البحرية بالاسكندرية/ كلية التربية الرياضيه بنين بالاسكندرية .
- المشاركه في جميع مسابقات الاتحاد فئة الرجال دوري الدرجه الثانية / الاولي / الممتاز / المحترفين , و كذا فئه عمومي السيدات .
- اول مشاركه في دوري المحترفين فئة الرجال في موسم 2012/2013 ثم في موسم 2013/2014 ثم موسم 2014/2015.
- الحصول علي دورة صقل للحكام المتميزيين تحت اشراف الاتحادين الدولي و المصري و العمل كمترجم شخصي للسيد مافريد براوزا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي و المحاضر في الدوره .. 2014 .
- المشاركه في بطولة شرم الشيخ الدولية بمشاركة منتخبات مصر / البرازيل / و السعوديه قبيل بطولة العالم 2015 بقطر ... و قيادة مبارتي (مصر * البرازيل) و (السعودية * البرازيل) .. يناير 2015 .
- المشاركه في دورة الالعاب العسكرية السادسه ميونج يانج كوريا الجنوبية في الفتره من 2/10/2015 الي 14/10/2015  ضمن حكام البطوله المعينين لادارة منافسات الرجال في كرة اليد بمشاركة منتخبات (مصر - كوريا الجنوبية - البرازيل - عمان - قطر - الامارات - ليتوانيا )
 
 محطات تحكيمية بارزة 
تاريخ المباريات التي تم قيادتها بعد دورة الترقي للشارة القارية أضغط هنا